الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعليق نونو سانتو على مستقبل اداما تراوري

 :



أحمد طاهر
ذكرت مواقع صحفية انجليزية عن جهل البرتغالي نونو سبرينتو سانتو لمستقبل الاسباني أداما تراوري الجناح الأيمن لفريقه .

و وفقا للقاء أجرته شبكة سكاي سبورتس مع المدير الفني للولفز الذي صرح بعدم معرفته باذا كان تراوري سيبقى مع فريق الذئاب للموسم المقبل أم سيغادر في الصيف الحالي .

و بعد سؤال نونو هل سيبقى اداما ام سيغادر كانت اجابته "لا أعرف. إنه هنا الآن وقد تدرب جيدًا اليوم وهو مستعد للذهاب [اللعب] غدًا ". ، "إنه يوم بعد يوم ، لا توجد تكهنات ، [ونحن] نركز فقط على ما يتعين علينا القيام به والاستعداد لبورنموث."


 و جاءت هذه التساؤلات بعد ارتباط اسم اللاعب بـ ليفربول حيث ذكرت مصادر عدة أهتمام إدارة الريدز بجلب صاحب ال 24 عاما الى انفيلد في الموسم القادم .

و تأتي ميزة تراوري في كونه لاعبا قويا و مؤثرا بشكل كبير في نتائج فريقه عندما يشارك كبديل وأبرز مثال هو مشاركته في مبارتي فريقه أمام مان سيتي .

و أضاف سانتو " "أداما لاعب خاص ، وهو فريد من نوعه ، وأعتقد أنه عندما يكون على أرض الملعب يكون له بالفعل تأثير على اللعبة" . "و يجب أن يستمر في العمل".

و تابع "بالطبع لديه أشياء لتحسينها ثم بعد ذلك يكون قرارنا كيف نستخدم اللاعبين وندير الفريق في خطة اللعبة واللحظة".

و اختتم حديثه قائلا "الزخم واللحظة التي نعيشها بعد ثلاثة أشهر من النشاط ، لدينا الكثير من الأشياء لنحكم عليها ونحاول اتخاذ القرارات الصحيحة."

يذكر بأن الذئاب تحت قيادة سانتو يحتلون المركز السادس من ترتيب البريميرليج بـ 46 نقطة من 30 مباراة بالتساوي مع مان يونايتد الذي يشغل المركز الخامس . كما يستعد وولفر هامبتون لملاقاة بورنموث غدا  بتمام الساعة السابعة مساءا في الجولة ال 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

عن الكاتب

elkhabr elmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري