الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برشلونة قد تعقد صفقة تبادلية مع أرسنال من أجل ابوبامينج



برشلونة قد تعقد صفقة تبادلية مع أرسنال من أجل ابوبامينج
 كتب:  شادي رمضونا


 دخل مسئولو نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع نادي أرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي الجابوني "بيير أميريك اوباميانج" مهاجم النادي اللندني لضمة في الانتقالات الصيفية القادمة.



 وأشارت صحيفة "سبورت الإسبانية" أن النادي الكتالوني على أعتاب صفقة تبادلية مع نادي أرسنال من أجل التعاقد مع الفهد الجابوني في الصيف المقبل.



 وأضافت أن نادي أرسنال يرغب في الحصول على خدمات البرازيلي "نيتو" حارس الفريق الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند في العقد يحق لهم شراء اللاعب بصفة نهاية، ولكن برشلونة رفض وحدد سعر البيع نهائياً وليس الإعارة.


 وذكرت الصحيفة أن العملاق الإسباني طلب من أرسنال الحصول على 20 مليون يورو، أو الحصول على اوباميانج مقابل حصول الجنارك على 30 مليون يورو والحارس البرازيلي نيتو.



 والجدير بالذكر أن نادي برشلونة دخل في مفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات البوسني "ميراليم بيانيتش" لاعب وسط الفريق، كما أنهم يريد ضم "لاوتارو مارتينيز" مهاجم إنتر ميلان في الصيف المقبل لكن الصفقة توقفت بسبب المبلغ المالي الضخم الذي طلبته إدارة الإنتر والمقدر 111 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

عن الكاتب

alkhabralmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري