الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الليلة... ليفربول يسعى لحسم لقب البريميرليج أكلينيكيًا قبل مواجة السيتي المقبلة




كتب : أحمد خالد

ليفربول ضد كريستال بالاس على ملعب الأنفيلد

يلتقي اليوم الأربعاء فريق ليفربول بنظيره كريستال بالاس، في منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب "الأنفيلد" بمدينة ليفربول، وتنطلق في تمام الـ9:15 بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء تحكيميًا "مارتن أتكينسون".

كلوب يسعى لحصد اللقب وهودسون يرغب في الحفاظ

ويسعى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة، والتي ستقربه من حسم لقب البريميرليج لموسم 2019-2020، حيث تفصله أربعة نقاط فقط عن التتويج بالدوري الغائب منذ 30 عام، بينما يرغب روي هودسون مدرب كريستال بالاس في الحفاظ على موقعه بجدول الدوري.

موقف كل فريق في جدول الدوري

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد فريق كريستال بالا في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويسبقه في جدول ترتيب البريميرليج نادي شيفيلد يونايتيد بفارق نقطتين فقط، كما يلاحقه الأرسنال صاحب المركز العاشر، والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين أيضًا.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

وتنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس عبر قناة "bein sport HD1" حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، وقد أختير المصري علي محمد علي، من قبل مجموعة قنوات bein ليعلق على أحداث المباراة.

عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري