JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لامبارد يحدد مستقبل ويليان و بيدرو مع البلوز





كتب شادي رمضونا


تحدث فرانك لامبارد المدير الفني للنادي تشيلسي الإنجليزي عن مستقبل ثنائى هجوم الفريق "ويليان" و "بيدرو" ومدى إمكانية استمرارهم مع الفريق الإنجليزي.


وينتهي عقد الثنائى بنهاية العام الجاري وتحديدًا في 30 يونيو الجاري،وقد أعلن الأتحاد الإنجليزي في وقت سابق عن وقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد covid_19، وتوقف الدوري الإنجليزي لمدة تترواح بين شهرين إلي 3 أشهر قبل أن يعلنوا مؤخرا عن عودة النشاط.


ووافق الفيفا على تمديد عقود اللاعبين لمدة شهور قصيرة بسبب الظروف التي تمر بيها العالم ولكن بشرط موافقة اللاعب على المدة الإضافية الذي سيقضيها مع الفريق.


وذكرت تقارير صحفية إنجليزية تؤكد أن البرازيلي ويليان يريد تجديد عقده وتكملة المسيرة مع البلوز، بينما بيدرو يريد الرحيل عن صفوف الفريق ورفض التجديد.


وأشار لامبارد في تصريحات لصحيفة "ميرو" الإنجليزية : " أنا اتعاطف مع اللاعب في إطار القرارات التي يرغبون في اتخاذها بصفتنا نادي إذا كنا نحاول تمديد عقود اللاعبين خلال هذه الفترة فهذا دليل على أننا نريد منهم البقاء معنا."


وأضاف "من المؤكد أن لدينا أثنان من المحادثات الجارية بشأن هذا الأمر."


واختتم حديثه قائلاً: "مازال لدينا فرصة حتي الأسبوع المقبل من أجل التوصل إلي حل، لأنه سيكون من الرائع بالنسبة لنا أن ننهي الموسم مع الفريق الذي بدأنا به، خاصًا اولئك اللاعبين المميزين الذين نتحدث عنهم."
لامبارد يحدد مستقبل ويليان و بيدرو مع البلوز

elkhabr elmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة