JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لإنهاء أولى الصفقات الصيفية ويستعد لاستئناف الدوري



كتب : أحمد خالد

وضع مسئولو نادي الزمالك الرتوش الأخيرة لإتمام صفقة الثنائي، آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، وحمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي الرياضي التونسي، وأصبح هذان اللاعبان هما أولى الصفقات الصيفية للقلعة البيضاء، ويتبقى فقط حصول المثلوثي وبابل علي مقدم تعاقدهما لينتقلا بشكل نهائي للفارس الأبيض.

وينتظر حمزة المثلوثي وآري بابل فتح الطيران الدولي، من أجل الحضور إلى القاهرة، للخضوع للكشف الطبي قبل مشاركتهما في تدريبات نادي الزمالك، يذكر أن الثنائي قد قاما بالتوقيع على عقود انضمامهما للزمالك إلكترونيًا، ولا يرتبط أي منهما بأندية في الفترة الحالية، وذلك بعد انتهاء تعاقدهما مع الفرق التي كانوا يمثلوها في الموسم الماضي.

وفي نفس السياق، وضع الجهاز الفني لنادي لزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعض الإجراءات الصارمة بجانب برنامج غذائي مكثف يخضع له جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، لضبط أوزانهم ولياقتهم البدنية قبل عودة التدريبات الجماعية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت استئناف الدوري من جديد، وسمحت للأندية بممارسة التدريبات الجماعية، ولكن بشروط طبية، وذاك بداية من اليوم، وطلب كارتيرون من اللاعبين أتباع النظام الغذائي والبرنامج التدريبي بدقة، قبل أن يقوم بعمل قياس وزن لجميع اللاعبين، قبل العودة للتدريبات.


author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة