JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

القبض على منة فتاة التيك توك ومازن المتهم باغتصابها


كتب-هاني قاعود

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة ، القبض على مازن إبراهيم، المتهم باغتصاب منة عبد العزيز، فتاة “التيك توك”، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو تدعي فيه الفتاة باغتصابها وتعدي أحد الأشخاص عليها، بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها.

 المتهم تم القبض عليه فى نطاق مديرية أمن الجيزة، بناء على طلب جهات التحقيق وبعد استئذان النيابة العامة وبناء على تحريات وازارة الداخلية، حيث نشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور ادعت فيها تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كل الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

وجار البحث عن الفتاة للتحقيق في الواقعة، مؤكدة التصدي لكل أشكال الخروج على القانون والحالات المخلة للآداب في إطار جهود الدولة للحفاظ على المجتمع المصري.

فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم.. الداخلية تفحص الواقعة تمهيدا لاتخاذ إجراء قانوني (صور وفيديو)
وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

وأثارت هذه الواقعة أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.
وتعرضت “منه” للكثير من الانتقادات بسبب نشرها العديد من الفيديوهات والصور التي يصفها البعض بالمخلة على موقع تيك توك.


القبض على منة فتاة التيك توك ومازن المتهم باغتصابها

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة