JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مياه الفيوم تحقق المركز الأول في مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية


الفيوم: فاطمة رمضان

أعلن اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ، اليوم الخميس، أن الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركةحققت المركز الأول فى مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية، بمشاركة 9 شركات بالوجه القبلى.

وجاءت ال9 شركات مياه كالتالي: (الجيزة، الفيوم، المنيا، بنى سويف، سوهاج، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، وأسيوط).. والتى تضمنت محورين هما كيفية التعامل مع تسريب غاز الكلور ومسابقة الأماكن المغلقة والمحصورة من أجل الارتقاء بمستوى أداء العاملين ومهاراتهم فى مجال السلامة والصحة المهنية، وذلك بمقر مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

وأكد اللواء هشام درة أن الشركة حققت المركز الأول فى مسابقة جماعى السيطرة على تسريب الكلور كما حصلت على المركز الثانى فردى فى مسابقة تسرب الكلور كما حصلت الشركة على المركز الأول فى مسابقة المهارات الفردية النسبية هذا بجانب تحقيق المركز الخامس فى مسابقة الدخول للأماكن المغلقة.

وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة لا تتوانى فى توفير كل سبل الدعم والمساندة من أجل الارتقاء بمنظومة العمل داخل الشركة حتى تكون المشاركة فى كل المسابقات على مستوى الشركات التابعة تكون مشاركة فاعلة وتحقيق المراكز الأولى وليست المشاركة الشرفية؛ لأننا نملك كل المقومات البشرية التى تؤهلنا للنجاح ورفع راية الشركة خفاقه بين الشركات.

وأكد أنه سيتم تكريم فريق العمل المشارك فى هذه المسابقة والذى حصل فيها على أربع مراكز متقدمة تجعلنا فخورين بذلك نظرا لتميزهم واداءهم المشرف الذى ظهر جليا خلال هذه المسابقة وذلك من اجل تحفيزهم لمواصلة وتحقيق الانتصارات والنجاحات حتى نفتخر جميعا اننا ننتمى لهذا الصرح العملاق ألا وهو شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.
مياه الفيوم تحقق المركز الأول في مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة