JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اللمسات النهائية لانطلاق انتخابات "تيباروز" للبناء والإسكان



كتبت: رانيا فكرى

وضعت جمعية "تيباروز" التعاونية للبناء والإسكان، اللمسات الأخيرة للتجهيزات الخاصة بها؛ تمهيدا لانطلاقها.

وحددت جمعية تيباروز العديد من الصفات التي يجب توافرها فى المرشحين.. وتكون كالآتي:

١- أن يتميز بالنزاهة والسمعة الطيبة.

٢- أن يعاهد الله أمام الجميع ان يحافظ على الجمعية وعلى أموال أعضائها.. وألا يكون له أى أطماع شخصية وأن يلتزم بقانون الجمعيات الذى لا تهدف إلى الربح ولكنها تهدف إلى خدمة الأعضاء بتوفير وحدات سكنية بسعر التكلفة الفعلية دون زيادة أى أعباء مالية أخرى.

٣- أن يكون له خبرة فى كيفية التعامل مع الشركات والالتزام بقانون المناقصات والمزايدات رقم ٨٩ لسنة ١٩٩٨ ولائحته التنفيذية وفقا لآخر تعديلاته مع جميع القوانين المعدلة له وجميع الكتب الدورية والمنشورات الصادرة والمكملة لأحكامه.

٤- أن يكون ملتزما بالقانون رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية رقم ١٤٤ لسنة ٢٠٠٩ والقوانين والقرارات المتعلقة به.

٥- أن يكون له خبرة عن كيفية إجراء المناقصات العامة وكيفية التعاقد مع الشركات وترسية العطائات بعد دراسة سابقة الأعمال ومتابعة عقد لجان الفتح الفنى والمالى بكل حزم ودقة.

٦- أن يكون ذا خبرات عالية على دراسة المقايسات التقديرية والدراسات الإنشائية لمشاريع البناء والإسكان والمرافق.

٧- أن يكون ذا خبرة فى دراسة المستخلصات والمراجعة المالية والحسابات لمستحقات الشركات وكيفية محاسبة الشركات المتأخرة عن مدة تنفيذ المشروع وعدم الالتزام ببنود المقايسات من نوعية وكميات وجودة التنفيذ.

٨- أن يجيد التعامل مع الشركات المتعثرة وغير الملتزمة بموعد البدء وموعد الانتهاء للمشروع.

٩- أن يكون شخصية قيادية ذا خبرة للتعامل مع الشركات والموظفين بالجمعية ومتابعة الأعمال المنفذة؛ حفاظا على مستحقات جميع الأعضاء وأن يراعى رضى الله سبحانه وتعالى فى الحفاظ على أموال الزملاء.

١٠- أن يكون متفهما لمهام وظيفته وأن يلتزم بلائحة قانون جمعيات الإسكان بجمهورية مصر العربية.

١١ - أن يكون قادرا على مجابهة ومراجعة الشكاوى والتقارير المقدمة ضد جمعية تيباروز وتلافى جميع الملاحظات أمام لجان مركز البحوث والبناء ولجان وزارة الاسكان والتعمير؛ وذلك لإمكانية التصديق على إعادة نشاط الجمعية لتنفيذ اعمالها؛ وذلك لعدم التأخير فى استكمال مشروعات الجمعية وهذا مهم جدا للحفاظ على حقوق جميع أعضاء جمعية تيباروز التعاونية للإسكان والبناء.

ومن ضمن مرشحى على منصب رئيس مجلس الإدارة  اللواء محمد محمد سليمان ابراهيم
وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق ، الذى أشار فى بداية كلمة إلى  تقديم كل الشكر للقادة والزملاء ضباط الدفاع الجوى المخلصين الأوفياء وأخواتى وحبايبى العظماء وجميع أعضاء جمعية تيباروز  الواعين والمدركين والأذكياء الراعين لحقوقهم وكل من تقدم لى بالدعم وإعطائى الثقة والتأييد لترشحى لعضوية جمعية تيباروز لكم منى كل الاحترام والتقدير والاعتزاز على ثقتكم الغالية.

وأعاهدكم أمام الله سبحانه وتعالى أن أحافظ على ممتلكاتكم واموالكم وألا أدخر جهدا لتقديم أفضل وحدات سكنية بسعر التكلفة الفعلية دون تحميلكم أى أعباء مالية وسرعة الانتهاء من تنفيذ جميع مشروعات الجمعية وعدم السماح باهدار اى مبالغ مالية إضافية.

ونظرا لخبراتى العالية كعملى وكيل وزارة الإسكان بمحافظتى الشرقية والمنوفية ومجابهة جميع مشاكل الإسكان وتوفيق الله فى تنفيذ العديد والعديد من المشروعات المطلوبة من الإسكان الاجتماعى والاسكان الاقتصادى والمبانى الحكومية العديدة مثل المديريات ومبانى المرور والحماية المدنية والمستشفيات والوحدات الصحية  وحدائق المتنزهات والطرق والكبارى والانفاق والرصف والمرافق( كهرباء- مياه- صرف صحى- غاز ).

وأدعو الله أن يعيننا على تقديم كل العون لأحبائنا وعدم إضرار أي عضو بالجمعية سواء مدنيا او عسكريا.

وأعدكم جميعا انكم ستلاقون كل التسهيلات لخدماتكم بالجمعية، بدءا من استقبالكم بمقر الجمعية وحتى تسليمكم وحداتكم السكنية.. وسيتم طرح بعض الأفكار على حضراتكم مثل التشطيب للوحدات السكنية على أن يتم تسليمها جاهزة كاملة وعلى المفتاح ويوجد افكار عديدة ستطرح على جميع أعضاء الجمعية.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة