كتب : طارق سعيد
قدم حيدرا سواليهو، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار الأولمبى، الشكر لمصر والجماهير المصرية على حسن الاستقبال، فى أول تصريحات عقب خسارة منتخب بلاده التتوبج بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.
وقال حيدرا، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة : "مبروك لمصر على التتويج باللقب وشكرا للدولة والجماهير المصرية على حسن الاستقبال والحفاوة الكبير التي حظينا بها هنا وفي النهاية حققنا المطلوب مننا وهو التأهل للأولمبياد".
وأضاف : "فخور بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكنا خصما قويا وندا كبيرا أمام المنتخب المصرى وسعيد بأداء فريقى فى مباراة اليوم رغم الخسارة خصوصا وأن اللاعبين قدموا كل شىء".
