JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Home

محمد الننى يهنئ المنتخب الأولمبى : ألف مبروك لمصرنا الحبيبة



كتب : طارق سعيد

هنأ محمد الننى، نجم المنتخب الوطنى، والمحترف ضمن صفوف بشكتاش التركى، لاعبى المنتخب الأولمبى، بعد حصد لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بعد الفوز أمام كوت ديفوار أمس، فى المباراة النهائية بنتيجة 1/2.



وكتب فى تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك لمصرنا الحبيبة وشعبها حصول منتخبنا الأولمبى الرائع على العلامة الكاملة بوصوله لأولمبياد طوكيو وحصوله على كأس إفريقيا".

وأضاف: "ألف مبروك للجهاز الفنى واللاعبين الرائعين".
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

Comments
    No comments
    Post a Comment
      NameEmailMessage