كتب : طارق سعيد
أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، تفوق على نفسه فى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.
وأضاف يونس: "منتخب مصر عاد من جديد لتقديم الأداء الفنى المميز مع النتائج، وهى نقطة افتقدناها خلال السنوات الأخيرة، وذلك يحسب لغريب الذى تفهم قدرات العناصر الحالية، وتمكن من خلال قربه منهم دعمهم معنويًا ونفسيًا بشكل قوى، وذلك يظهر فى حماس اللاعبين".
وتابع: "مواجهة كوت ديفوار صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من اللاعبين، لكن إذا واصل المنتخب تقديم نفس عروضه بمنتهى القوة، سنحسم اللقب".
وأوضح: "نعم حققنا هدفنا بالبطولة بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، لكن التتويج باللقب الإفريقى سيكون له مذاق خاص".
وعن العناصر الكبيرة التى يحتاجها المنتخب الأولمبى فى طوكيو، قال يونس: "المنتخب الأولمبى يحتاج إلى الثلاثى محمد الشناوى وطارق حامد ومحمد صلاح من وجهة نظرى".
