JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الأقصر يتفقد ساحة مسجد أبو الحجاج الأقصري



الأقصر: ريم جابر

 تفقد مصطفى ألهم محافظ الأقصر،  عقب صلاة الجمعة اليوم، ساحة مسجد أبو الحجاج الاقصرى ومعبد الأقصر؛ لمتابعة أعمال التجديد التي تتم بالساحة ضمن خطة تطويرها بالتزامن مع مخطط تزيين وتجميل المدينة وإظهارها بشكل عصري مع تطبيق مفهوم الهوية البصرية، الذي يهدف لاستحداث وخلق محتوي بصري متميز يتماشى مع طبيعة وتاريخ المحافظة.
 
ووجه المحافظ خلال الجولة بمراعاة الأبعاد الفنية والجمالية عند القيام بأي عمليات تجديد أو تطوير.. منوهاً إلى ضرورة استكمال مخططات اصلاح وتمهيد الطرق وصيانتها ورصفها وتزيين جوانبها واستكمال اعمال الدهانات والحفاظ على الخضرة لإظهار المحافظة بشكل جمالي ومتناسق.

وأدى المحافظ صلاة الجمعة بمسجد سيدي أبو الحجاج الأقصري برفقة عدد من قيادات المحافظة في مقدمتهم اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل ومستشار المحافظ للمشروعات، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر.

 وعقب الصلاة التقى المحافظ عددا من المواطنين وبحث متطلباتهم.. وأكد أهمية التفاعل مع متطلبات المواطنين وآرائهم وبحث انسب السبل لتلبيتها بالشكل القانوني وبما لا يتعارض مع المصلحة العامة لافتا إلى أن المحافظة تواصل جهدها لتحقيق تنمية في مختلف المجالات بشكل يعود بالنفع علي المواطن والشارع الأقصري.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة