JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

احتفالية جائزة التميز الإداري بجامعة الفيوم.


الفيوم:فاطمه رمضان
شهد الاستاذ الدكتور أشرف  عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم احتفالية جائزة التميز الإداري للعاملين بالجامعة للعام الجامعي2018-2019  والتي نظمتها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من السادة العمداء ووكلاء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك اليوم الاثنين الموافق 2019/6/17 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

أعلن  رحيل أنه قد تم خلال الاحتفالية تكريم 152 من العاملين المتميزين على مستوى الكليات والادارات والمستشفيات والمدن الجامعية، مشيراً أن الاحتفالية تأتى في إطار حرص جامعة الفيوم على تقدير الجهود المبذولة من قبل العاملين بالجامعة.

وطالب سيادته العاملين ببذل المزيد من الجهد بهدف الارتقاء بجامعة الفيوم ووضعها في مصاف الجامعات المصرية والعربية المتميزة.

مشيداً بدور جميع السادة العاملين وحرصهم على تطوير الأداء بالعملية الأكاديمية و الإدارية.

تابع الاستاذ أيمن حلبه القائم بأعمال أمين عام الجامعة ورئيس اللجنة الرياضية أن جامعة الفيوم تضم عاملين مميزين ومتميزين على جميع المستويات وقدم التهنئة لجميع المكرمين.

فيما قال الاستاذ ماجد عبدالسميع رئيس اللجنة النقابية أن هذا التكريم جاء تقديراً لجهود كل العاملين بالجامعة والسعي لتحفيزهم نحو بذل مزيد من الجهود في المستقبل






author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة