JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لانه رجل ليس ككل الرجال






بقلم :بشرى التونسيه
نسيت أن أخبرك ياسيدي أن الأنثى تمشي بقلب مثقوب   لا يبقى فيه الا من تعلق فيه بصدق .. دون مراوغة.. دون ازدراء من لحظات ضعفها  .. أو استخفاف بتششتها  حين عسرت ظروفها  .. الأنثى ياسيدي تبيح الكلام الكثير لنفسها لانها ان أحبت اعلنت على الملأ  كي لا يقترب منها ذكر  .. مع ذلك فهي تكره كثير الكلام و صاحب الوعود  ... الأنثى  ليست تلك الرحالة من قلب لقلب  .. هي القابعة  والماكثة والمتربعة في قلب واحد اختارته من بين آلاف القلوب  .. لانه لم ينظر لها كجسد بل كروح معطاء  .. لأنه فضلها على كل من حولها رغم عيوبها ورغم صوت آلامها  .. لانه احتواها بمواقفه قبل معسول كلامه  .. وخبأها عن عيون الذئاب رغم ثقته بها ...
الانثى ياسيدي  .. هي التي تضحي من أجل رجل وترفض غيره مهما عسرت الأحوال  .. وتعمي بصيرتها عنهم  لأنه أكيد رجل غير كل الرجال..
فالرجل ياسيدي  هو من احب فاخلص فحافظ  ..
قيمة الرجل ليست بما يملك من مال بل بما ينفق من إحسان  ..فالاحسان يجازى بالإحسان  ..  أما المال فنحن من نخلقه ولم نخلق من أجله  فالارزاق توزع من الخالق لا من البشر  ..
أماالموقف السيء يذكر  وموقف البطل  يرسخ
 لذا ياسيدي  أنا لازلت عمياء عن غيره من الرجال
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown16 يونيو 2019 في 11:08 م

      سلام عليكم بالصراحة كلامك جميل جدا عن المراة فعلا المراة رقيقة القلب وتحتاج الى من يداريها ويعتني بها لانها هيه الام والزوجة والاخت والصديقة ولديها صبر كبير عند المصايب ولكن نحن الرجال لا ننظر الى المراة الا ان تكون تحت الاوامر وهذا غلط المراة هية التي تبني المستقبل وتقوم بتربية الاولاد لا اريد ان اطيل عليكم خير الكلام ما قل ودل ولكم مني جزيل الشكروالامتنان

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown18 يونيو 2019 في 7:25 م

        السلام عليكم ورحمة الله.ان الله عز وجل خلق نفس المرأة من نفس الرجل فإذا لم بفهم الرجل نفسه فلا يستطيع فهم المرأة على حقيقتها لأنها لا تستطيع أن تفهم نفسها من دونه .لذلك فهي دور مكمل للرجل ومعينة له فلا هو افضل منها لأن الفضل هو للمسؤولية وليس للإستغلال ولا هي أقل منه فالضعف هو للحاجة للحنان و العطف وليس للتقليل من قيمته.تحية لكل امرأة بنت اجيالا بعطفها و صبرها وجزاك الله كل خير.

        إرسال تعليقحذف التعليق
        الاسمبريد إلكترونيرسالة