الفيوم : سـعيد بـدوي
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق نشب في كمية من الهيش ، بعزبة حسن محمد التابعة لقرية منشأة دمو بمركز الفيوم، بمحافظة الفيوم، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في منطقة هيش بعزبة حسن محمد التابعة لمنشأة دمو،
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي نجحت في السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.
وبالفحص والمعاينة الأولية، رجحت الجهات المختصة أن يكون سبب اندلاع الحريق إلقاء عقب سيجارة مشتعل، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات
