الفيوم : سـعيد بـدوي
أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة .
وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين،
وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
