JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضبط شاب نصب على شخصين واستولى منهما على مليون و150 ألف جنيه بسوهاج

 

ضبط شاب نصب على شخصين واستولى منهما على مليون و150 ألف جنيه بسوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد 



ألقت وحدة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن سوهاج القبض على شاب حاصل على بكالوريوس، بتهمة النصب على مدرسة وشخص آخر، من خلال بيعه وحدات سكنيه لهما كائنة بأحد الأبراج السكنية، بزعم ملكيته لها على خلاف الحقيقة مما مكنه من الاستيلاء منهما على مبلغ مالي قدره مليون و150 ألف جنيه.


تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة -منطقة جنوب الصعيد- يتضمن بلاغ المدعوة هالة ج ا م 40 عاما  مدرسة  ومقيمة 24 دائرة القسم، وشخص آخر بتضررهما من المدعو زياد ا ع م 28 عاما، حاصل علي بكالوريوس، ومقيم دائرة القسم لقيامه بالنصب عليهما. من خلال بيعه وحدات سكنيه لهما كائنة بأحد الأبراج السكنية، بزعم ملكيته لها علي خلاف الحقيقة مما مكنه من الإستيلاء علي مبلغ مالي  1.150.000  مليون ومائة وخمسمون ألف جنيه، ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.


عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

 ضبط شاب نصب على شخصين واستولى منهما على مليون و150 ألف جنيه بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة