JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب خلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه بالفيوم

 

بسبب خلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه بالفيوم
صورة أرشيفية 


 

الفيوم: سـعيد بدوي 



لقي مزارع مصرعه، على يد ابن عمه ، بسبب خلافات علي قطعه ارض مباني ، وذلك بقرية موالك الحجر التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة . 



وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إطسا  بورود إخطارًا من مرفق إسعاف مستشفى إطسا المركزي، بوصول مزارع إلى المستشفى مصابا باشتباه نزيف في المخ ، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.


 وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مقتل مزارع  يدعى " بكري عيد خلاف "، 46 عاما، ويعمل مزارع ، متأثرا باصابتها بضربه علي رأسه ب " عصا شوم "  على يد ابن عمها ويدعي " سيد محمد خلاف " 47 عاما مزارع ، وذلك بسبب خلافات علي قطعه ارض مباني ، بقرية موالك الحجر ، بدائرة القسم، وقام المجني عليه بتسليم نفسه إلى قسم شرطة أطسا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، والتي أمرت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

 بسبب خلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة