JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شاب غرقًا في بحيرة وادي الريان بالفيوم

مصرع شاب غرقًا في بحيرة وادي الريان بالفيوم
صورة أرشيفية 




لقي شاب مصرعه غرقًا ببحيرة وادي الريان بمحافظة الفيوم، أثناء لهوه وسباحته داخل المنطقة المحظورة ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ،وتحرر محضر بالواقعة.


 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغ حول غرق شاب يُدعى" احمد عبد السلام - 16 عامًا"،  ومقيم بقرية بيهمو بمركز سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، في البحيرة السفلى لوادي الريان، أثناء لهوه وسباحته  في المياه.



وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة الأولية غرق الشاب وتوفى في الحال بإسفكسيا الغرق، وكان قد جاء إلى البحيرة في رحلة مع زملائه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي.


 


وتحظر إدارة محمية وادي الريان السباحة في البحيرة السفلى، نظرًا لخطورتها، ولكونها عميقة وتضم دوامات وتيارات مياه شديدة، ووضعت الكثير من اللافتات لتحذير الزوار من النزول إلى تلك المنطقة، كما تنشر العديد من العاملين بها لمنع الشباب والزوار من النزول إليها، إلا أنّ الشاب  غافل الحارس  وتسلل إلى داخل المياه، حيث تعرض للغرق.




وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي قررت  تسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه بمقابر العائلة.

 مصرع شاب غرقًا في بحيرة وادي الريان بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة