JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع طفل غرقا في بحر النزلة بالفيوم

 

مصرع طفل غرقا في بحر النزلة بالفيوم
صورة أرشيفية 



الفيوم: سـعيد بدوي 



تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم ، من انتشال الجثمان طفل  لقي مصرعة غرقا أثناء لعبه على حافة بحر النزله بعزبة ابو النور بمركز إطسا بمحافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا بالفيوم ، وتحرر محضر بالواقعة .


 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة اطسا يفيد تلقيه إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بغرق طفل في مياه بحر النزلة بدائرة المركز .


وعلي الفور انتقلت قوات الأمن والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة ، والانتقال والفحص تبين، أنه أثناء قيام طفل يدعي " مصطفي محمود طه " 3 سنوات ، أثناء لهو انزلقت  قدمه وسقط في مياه بحر النزله بعزبة ابو النور  إدعاء غرق.

 

وبتوقيع الكشف الطبي عليه، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد في تقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

 

وبسؤال والدته، قررت أنه حال قيام الطفل المذكور باللهو بجوار حافة الترعة رفقة جده بأرضه الزراعية، انزلقت قدماه وسقط بالمياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي. 


وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

 مصرع طفل غرقا في بحر النزلة بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة