JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وصلة.. حملة توعوية ودورات مجانية للطلاب لتطوير مهاراتهم

 

وصلة.. حملة توعوية ودورات مجانية للطلاب لتطوير مهاراتهم



أطلقت مجموعة من طلاب الاعلام بأكاديمية الشروق حملة توعوية تحمل اسم "وصلة" لمساعدة الطلاب على تطوير مهاراتهم وتمكينهم لتحقيق طموحاتهم المهنية وتعزيز خبراتهم الحياتية .


وايضاً العمل على توفير فرص تدريبية للشباب في شركات مع متخصصين في جميع المجالات لتحقيق أهدافهم وتشجيعهم على الابتكار والريادة.  




وأوضح الطلاب ان حملة ''وصلة'' تطبيق رقمي وموقع إلكتروني يحمل العديد من الدورات التدريبية المجانية في العديد من المجالات مثل الإعلام والهندسة والحاسبات واللغات المختلفة. يستطيع الطلاب أخذ الدورات التدريبية مجانا من خلال التطبيق أو الموقع ومن ثم التواصل مع صفحات التواصل الاجتماعي للمبادرة لتوفير فرصة للتدريب بعد انتهاء الدورة المسجل بها.


ويعد توفير حملة"وصلة" للطلاب التدريبات والدورات الإلكترونية مجانًا يمثل فرصة قيمة للطلاب لتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجالات مختلفة، ويساهم في تعزيز المساواة في فرص التعلم وتعزيز التكنولوجيا في التعليم في جميع أنحاء المجتمع المصري.


 


يشرف على المشروع الخبير الإعلامي أ/تامر حمدي والمعيد أ/يوسف جهاد تحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان أ.م.د/ رشا حجازى ووكيل المعهد أ.د /إلهام يونس وعميد المعهد ا.د/ سهير صالح إبراهيم.

 وصلة.. حملة توعوية ودورات مجانية للطلاب لتطوير مهاراتهم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة