JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افتتاح معرض "عيون مصرية" للتصوير الفوتوغرافي بجامعة الفيوم

 

افتتاح معرض "عيون مصرية" للتصوير الفوتوغرافي بجامعة الفيوم



الفيوم: سـعيدبدوي 



تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، افتتح أ.د هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية معرض "عيون مصرية" للتصوير الفوتوغرافي لطلاب الفرقة الأولى بقسم تكنولوجيا التعليم بالكلية، وذلك بحضور أ.د أحمد فتحي عميد الكلية السابق، أ.د غادة يس بياض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د هشام الديب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، د. إيمان عطيفي الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا التعليم والمشرف على المعرض، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/١٥ بالكلية.


 أعرب أ.د هاني عبد البديع عن سعادته بمشاهدة الأعمال الفنية المميزة التي أنجزها الطلاب، والتي تعكس إبداعهم وموهبتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي، وأضاف أن هذا المعرض يأتي ثمرة جهود الطلاب خلال دراستهم لمقرر "أساسيات التصوير الرقمي"، والذي يهدف إلى تعريف الطلاب بمبادئ التصوير الفوتوغرافي وتقنياته المختلفة، مشيدًا بجهود الدكتور أحمد فهمي رئيس قسم تكنولوجيا التعليم، لحرصه على تنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على الإبداع في مجال التصوير الفوتوغرافي.


 من جانبها، أكدت الدكتورة إيمان عطيفي أهمية مثل هذه المعارض في تنمية مهارات الطلاب وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وأوضحت أن المعرض ضم ٢٠٠ صورة فوتوغرافيه مطبوعة على الأخشاب، مقسمة إلى مجموعات شملت تصوير الطبيعة، وتصوير الميكرو، والتصوير الاعلاني، والسلويت، وحياة المدن، والمواقع السياحية والتاريخية، والحيوانات، وبورتريهات الأشخاص.


وأضافت أن الصور الفوتوغرافية التقطها الطلاب خلال رحلاتهم وحياتهم اليومية باستخدام الهواتف النقالة، والتي عكست جمال الطبيعة وتنوع ثقافة المجتمع المصري. وتناولت الصور جوانب مختلفة من الحياة.








 افتتاح معرض "عيون مصرية" للتصوير الفوتوغرافي بجامعة الفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة