JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالاسلحه النارية فى العسيرات بسوهاج

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالاسلحه النارية فى العسيرات بسوهاج
صورة أرشيفية 




سوهاج : حمدى صابر احمد 



أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، في مشاجرة اندلعت بينهم وبين 3 آخرين، بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام، بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي الجديد، لتلقي العلاج اللازم.


تعود أحداث الواقعة عقب تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة مركز العسيرات جنوب المحافظة.


بالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلًا من -طرف أول- المدعو محمد ا. ك 18 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى، ونجلا عمومته كل من المدعو (يوسف ز. ع. ا 53 سنة، سائق، مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن، والمدعو (جمال ز. ا. ع 66 سنة، عامل زراعي، مصابًا بجرح قطعي بالبطن.


وبيم طرف ثانٍ- المدعو مؤمن س. ب. ف 30 سنة، صاحب محل خاص، ونجلا عمومته كل من المدعو علي ق.ع.ش 47 سنة، والمدعو انس خ. م. ر 70 سنة، مزارع، والطرفان يقيمان بذات الناحية.


وتم ضبط الطرف الثاني من المشاجرة وبحوزتهم السلاح المستخدم في الواقعة، وبسؤالهم وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الأول بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته، على إثر مشادة كلامية بينهم، بسبب خلاف على أولوية المرور اثناء قياده الأول من الطرف الأول دراجة بخارية خاصته، واحتكاكه بالأول من الطرف الثاني أثناء ترجله دون حدوث إصابته.


جرى التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالاسلحه النارية فى العسيرات بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة