JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين إثر حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

  

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين إثر حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم
صورة أرشيفية 


لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين إثر حادث انقلاب دراجة نارية، بطريق قرية سيلا بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، ونُقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً مأمور مركز شرطة أول الفيوم، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بانقلاب دراجة بخارية بطريق سيلا الزراعي بالفيوم، مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة 2 آخرين.


وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة أول الفيوم وسيارات الإسعاف ، إلى مكان الحادث، والانتقال والفحص تبينّ مصرع شاب وإصابة 2 آخرين ، إثر تعرضهما لحادث انقلاب دراجة نارية وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على الدراجة فانقلب في نهر الطريق. 



وجرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي المركزي ، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم



وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته.

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين إثر حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة