JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة "ميكروباص" بالفيوم

 

إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة "ميكروباص" بالفيوم

 

الفيوم: سـعيدبدوي 


شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب ، واسفر الحادث عن إصابة 15 شخصاً بإصابات مختلفة بينهم حالات حرجة ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من قسم شرطة الفيوم ، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة القسم، ووجود عدد من المصابين.





وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، والانتقال والفحص تبينّ انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، بعد البوابات قرب ، إتجاه الفيوم ، مما أسفر عن إصابة 15 شخص في الحادث .



ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين التسعة إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الفحوصات والأشعة اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم، فيما أوضح مصدر صبي أن هناك حالات خطيرة في الإصابات .



كما جرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الفيوم الصحراوي ، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة "ميكروباص" بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة