JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج




سوهاج : حمدى صابر احمد 




أصيب شخصين بطلقات نارية اليوم الاحد أثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيره بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي الجديد، وضبط طرفي المشاجرة.



وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية بمحافظة سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ من الاهالى بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة البلينا ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية وبالفحص، تبين أن طرفيها كلًا من طرف أول المدعو أحمد ع م ع) 19 عامًا، طالب، مصاب برش خرطوش بالبطن من الناحية اليسرى، ونجل عمومته عبد الله ع ع 18 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة.


وطرف ثانٍ كلٍ من حماده ا ر ا 29 عامًا، مزارع، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، ومحمود ا ج م 35 عامًا، بائع، والطرفان يقيمان بذات الناحية.


تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطو، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات سابقة حول الجيرة.

فتم نقل المصابين إلى مستشفى البيلنا المركزي لتلقي العلاج فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها .

 إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة