JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

استجابة لشكاوى أهالى قرية اللاهون وكيل تموين الفيوم يتدخل لحل أزمة الغاز ويوجه بتوفير الأسطوانات

استجابة لشكاوى أهالى قرية اللاهون وكيل تموين الفيوم يتدخل لحل أزمة الغاز ويوجه بتوفير الأسطوانات




كتب: سـعيد بدوي



في استجابة سريعة إلي أهالي قرية اللاهون وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، أرسل المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم إلى قرية "اللاهون"سيارات  محملة باسطوانات البوتاجاز أسبوعياً وذلك بعد الأزمة التي شهدتها القرية طول الأسابيع الماضية.



وعلى الفور قام الأستاذ هيثم عبد العاطي مدير الرقابة التموينية بمركز الفيوم بالتنسيق مع مسؤولي التوزيع  بالمحافظة والوحدة المحلية بالقرية والمتابعة الميدانية لعملية توزيع الاسطوانات والتأكد من وصول اسطوانات الغاز للمواطنين بالقرية ، والقضاء على جشع البعض ، وتحقيقا لمصلحة المواطن الفيومي.


ولاقى ذلك استحسان المواطنين والذين عبروا عن سعادتهم من سرعة استجابة المسئولين لمشكلتهم وحل الأزمة، قبل أن تتفاقم وضرورة توافر اسطوانات البوتاجاز.


من جانبه أكد الأستاذ هيثم عبد العاطي مدير إدارة الرقابة التموينية بمركز الفيوم ،أن الأزمة مفتعلة بسبب قيام بعض المواطنين بتخزين اسطوانات البوتاجاز مشيراً إلى أنه تم توفير كميات إضافية ولا توجد فيها أي أزمات أو مشاكل.








يأتي ذلك انطلاقا من حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الدائم، على حسم كافة المشكلات وتلبية كل مطالب المواطنين في حدود الإمكانات المتاحة، بهدف الاستمرار في تحقيق نسب استجابة للمنظومة، بما يحقق الرضى للمواطن، مشددًا على تكثيف العمل للانتهاء من كافة الشكاوى العالقة، وحصر كل الشكاوى المتشابهة استثمارًا للوقت والجهد.



وكانت مشكلة قرية اللاهون شهدت على مدار الأسابيع الماضية والأسبوع الجاري أزمة في اسطوانات البوتاجاز وصعوبة حصول المواطنين عليها، وهو ما جعل الأهالي ينتظرون بالساعات انتظارا لوصول سيارة المستودع بالقرية من اجل الحصول على اسطوانة لكن بعضهم لم يتمكن بسبب التزاحم والتدافع والتسابق بين المواطنين رغبة في الحصول على اسطوانة.





شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القراء.





 استجابة لشكاوى أهالى قرية اللاهون وكيل تموين الفيوم يتدخل لحل أزمة الغاز ويوجه بتوفير الأسطوانات

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة