JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أحمد سليمان : زيارة الأهلي للزمالك غداً تعكس العلاقة المحترمة بين القطبين








كتبت : ضحى صلاح




صرح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلي نادي الزمالك و المحدد لها غداً الأثنين، حيث قال أن تلك الزمالك تعكس العلاقة المحترمة بين الناديين الكبيرين اللذين يمثلان مصر.




وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان قد أعلن عن تلبية دعوة مجلس إدارة الزمالك بزيارة رسمية للنادي غداً، حيث تأتي هذه في ضوء توطيد العلاقات الودية بين قبطي الكرة المصرية وجماهيىرهم العظيمة.




وكان من المقرر أن يلبي مجلس الأهلي هذه الدعوة في وقت سابق ولكن تم تأجيلها، بسبب الظروف التي مرت بها عائلة الأهلي، والمتمثلة فى الوعكة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق والتي أودت بحياته قبل ثلاثة أسابيع.




والجدير بالذكر أن الأشهر الأخيرة و تحديداً منذ تولي حسين لبيب رئاسة نادي الزمالك، شهدت العديد من المواقف الإيجابية والتي تعكس مدي الاحترام والتقدير الكبير بين قبطي الرياضة المصرية، والتي ساهمت بدورها في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.




وستظل الروح الرياضية العالية والعلاقات المتميزة بين الناديين الكبيرين سائدة وحاضرة في كل زمان ومكان بالرغم من المنافسة الشريفة بينهما في مختلف اللعبات الرياضية.

أحمد سليمان : زيارة الأهلي للزمالك غداً تعكس العلاقة المحترمة بين القطبين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة