JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ديانج يغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ديانج يغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري




كتبت : ضحى صلاح



صرح الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بأن اليو ديانج نجم وسط الفريق لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في الجيم، وذلك علي هامش المران الصباحي لفريق الأهلي الذي أقيم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.



و أوضح أحمد جاب الله أن ديانج يؤدي برنامج تدريبي من أجل التعافي من ٱلام الكدمة في الركبة التي لحقت به مؤخراً أثناء مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت خلال الأسابيع القليلة الماضية.



و أضاف طيب الفريق أن ديانج سوف يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان علي حالته ومع استمراره في تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الفترة القادمة، وبالتالي لن يلحق ديانج بمباراة شباب بلوزداد الجزائري و سوف يستكمل تدريبات العلاج الطبيعي في القاهرة، وذلك وفقاً لما صرح به أحمد جاب الله.


وكان فريق النادي الأهلي قد استأنف تدربياته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد للقاء شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة القادمة الموافق 16 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة بدولة الجزائر.



ويذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأن مباراة الدور الأول بين الفريقين التي اقيمت في القاهرة كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

 ديانج يغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة