JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لتدعيم الدفاع.. ريال مدريد يستهدف لاعبه السابق

لتدعيم الدفاع.. ريال مدريد يستهدف لاعبه السابق



كتبت: آيه محيي 


يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تدعيم صفوفه وسد احتياجات المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال الفترة المُقبلة، من أجل الاستمرار على منصات التتويج.


وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو؛ فإن الملكي يضع "ميجيل جوتيريز" لاعب جيرونا الحالي والريال السابق هدفًا له في الصيف، لتدعيم خط الدفاع.


أولوية جوتيريز هي العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى، فدائمًا حلم بالنسبة له اللعب بالقميص الأبيض، وسينتظر الريال حتى الصيف القادم.


وأكد رومانو أن الريال يمكنه استعادة ميجيل من ناديه هذا الصيف مقابل 8 ملايين يورو، وفي صيف عان 2025 سيرتفع المبلغ لـ 9 ملايين يورو.


ريال مدريد على موعد هام غدًا السبت أمام نظيره جيرونا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرتجي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض. 


المواجهة تعد بمثابة قمة الليجا، ويسعى الملكي لاقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بالصدارة، بينما يأمل جيرونا في الفوز لخطف الصدارة من الريال.  


الميرنجي يتواجد على رأس ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة من 23 لقاء، بينما يأتي جيرونا في وصافة الترتيب بفارق نقطتين برصيد 56 نقطة من نفس عدد الجولات.

 لتدعيم الدفاع.. ريال مدريد يستهدف لاعبه السابق

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة