JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف علي تفاصيل جلسة الخطيب مع شركة الكرة بالنادي الأهلي

تعرف علي تفاصيل جلسة الخطيب مع شركة الكرة بالنادي الأهلي




كتبت : ضحى صلاح



عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع شركة الكرة بالنادي الذي يرأسها عدلي القيعي بالإضافة إلي أعضاء الشركة بالكامل باستثناء امير توفيق مدير التعاقدات بسبب تواجده خارج البلاد.






حيث أبدي الخطيب استيائه عن طريقة إعلان القرارات، مؤكداً أن أي قرار لابد أن يتم إعلانه عن طريق مجلس الإدارة أو المتحدث الرسمي، وأن أي إعلان عن أي قرار لابد أن يكون بالتنسيق مع إدارة النادي.





كما طالب الخطيب من شركة الكرة طرح أفكار جديدة خارج الصندوق لتنمية موارد الأهلي، في ظل الأزمة الأقتصادية الحالية وحاجة النادي لزيادة الموارد.




والجدير بالذكر أنه قد حدث حالة من الارتباك داخل النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين، بعد تصريح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، برحيل أمير توفيق مدير التعاقدات من منصبه وترقيته إلي منصب المدير التنفيذي للشركة، وتعيين مروان النائب بدلاً منه.






في ظل و جود تأكيدات من داخل القلعة الحمراء بأن امير توفيق مستمر في منصبه كمدير للتعاقدات ولا يوجد أي تغييرات بشأن هذا المنصب.




ويتواجد مروان النائب داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي مرشحاً من جانب أمير توفيق نفسه، وهو يتواجد تحت الاختبار لمدة 3 شهور مر منهم اسبوع واحد فقط، فليس من المنطقي أن يتولي شخص تحت الاختبار مدير تعاقدات بالنادي الأهلي. 







ويذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يكن يعلم بما أعلنه عدلي القيعي عبر برنامجه علي قناة الأهلي، وسائد  الخطيب حالة من الغضب الشديد بسبب ما تم التصريح به.

 تعرف علي تفاصيل جلسة الخطيب مع شركة الكرة بالنادي الأهلي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة