JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مهيرة عبد العزيز تشارك في عمل تاريخي بعنوان "الوعد" وتفصح عن تفاصيل دورها

مهيرة عبد العزيز تشارك في عمل تاريخي بعنوان "الوعد" وتفصح عن تفاصيل دورها




تخوض الفنانة مهيرة عبد العزيز البطولة المطلقة في الموسم الجديد من المسلسل التاريخي "الوعد" والذي يبدأ عرضه اليوم عبر أحد المنصات الرقمية.


وتجسد مهيرة عبد العزيز في المسلسل شخصية فتاة تدعى "خضرة الشريفة" والتي ستفاجأ بها الجمهور لكونها مختلفة عن باقي الشخصيات التي لعبتها في أعمالها السابقة فضلاً عن أن الدور جديد ولم تقدمه من قبل.


كما أعربت النجمة مهيرة عبد العزيز في بيان صحفي لها، عن سعادتها في هذا العمل الذي جمع نخبة كبيرة من الممثلين الكبار، معتبرة أن ولادتها الحقيقية كممثلة هي في صحراء مراكش في "الوعد".


وأشارت النجمة مهيرة عبد العزيز إلى أنها في الوقت الراهن تركيزها أكثر على التمثيل لأنه يأخذ منها مجهوداً كبيراً بين التحضيرات للشخصية وتصوير المشاهد.


وشددت مهيرة عن حماسها الشديد لملاقاة الجمهور مرة جديدة من خلال هذا العمل والذي يعتبر العمل الثاني الذي يعالج السيرة الهلالية من بعد مسلسل السيرة وهو من بطولة يوسف شعبان، أحمد عبد العزيز، فادية عبد الغني، أحمد راتب وعيرهم من الممثلين المصريين.


وشخصية "خضرة الشريفة" ستبصر النور في  أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1149 و 1185 ميلادي.


ويضم العمل مجموعة من النجوم الدراما العربية على رأسهم الممثل السعودي عبد المحسن النمر وكل من نضال نجيم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، وغيرهم.


يشار إلى أن آخر أعمال مهيرة التمثيلية كان فيلم "ملك الحلبة" عام 2023، وفي عام 2022 شاركت في بطولة مسرحية "كازانوفا" مع النجمين حسن الرداد وعمرو يوسف، بالإضافة لمشاركتها عام 2021 بمسلسل "المنصة" بأجزائه الثلاثة، والذي يعرض على نتفليكس.






مهيرة عبد العزيز تشارك في عمل تاريخي بعنوان "الوعد" وتفصح عن تفاصيل دورها

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة