JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الأخدود السعودي غداً

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الأخدود السعودي غداً






كتبت : ضحى صلاح




اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباراته الودية أمام فريق الأخددو السعودي المحدد لها غداً الثلاثاء علي ملعب اتحاد كلباء بإمارة عجمان، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات والثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.







حيث خاض لاعبي الأهلي تدريباته بدنية بقيادة مخطط الاحمال "أندرياس إندويا"، ثم قاموا بالجري حول الملعب 

و القي كولر محاضرة فنية علي اللاعبين شرح فيها بعض الجوانب الخططية التي من المفترض أن يقوم اللاعبين بتنفيذها في لقاء غد، وأخيراً اختتم التدريب بتقسيمة قوية للفريق شارك فيها جميع اللاعبين.







فيما خاض أيضاً حراس المرمي تدريبا قويا تحت إشراف البليجكي ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق.









وشهد مران الأهلي اليوم حضور الكابتن/ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واجتمع بالجهاز الفني و اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة من الموسم نظراً لأنها فترة مليئة بالارتباطات القوية والحاسمة خصوصاً الإفريقية منها.










والجدير بالذكر أن الأهلي سوف يخوض ودية اخرى أمام فريق حتا الإماراتي يوم الجمعة القادمة الموافق 26يناير الجاري، علي أن ينتهي المعسكر المغلق للفريق يوم الاحد الموافق 28 من الشهر نفسه .










و يذكر أن مارسيل كولر كان قد قرر استبعاد اللاعبين المصابين من تلك المعسكر وهم : رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، ومحمود متولي، كما تم استبعاد صلاح محسن لرؤية تأديبية وكريم نيدفيد بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات الدراسية ولكنه لحق البعثة اليوم.، فيما كان كولر قد قرر ضم مجموعة كبيرة من الناشئين للمعسكر بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين عن الأهلي

لمشاركتهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 ة المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار.

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الأخدود السعودي غداً

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة