JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود الياقوت في وصول "كرتنا ثقافتنا" للعالمية

رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود الياقوت في وصول "كرتنا ثقافتنا" للعالمية



القاهرة : هند حامد


أشاد معالي الأستاذ عادل بن  عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بجهود الدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة العليا المنظمة لمبادرة كرتنا ثقافتنا نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب في نجاح المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا ووصولها للعالمية عبر فوزها بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 .

جاء ذلك أثناء رئاسة العسومي أعمال جلسة البرلمان العربي الثانية من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، والتي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة .

وقد نوه معالي رئيس البرلمان العربي قائلاً أن المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا حققت أهداف ومضامين نشر المحبة والسلام في المنطقة مشيداً بالإنجازات والمكتسبات التي تحققت من خلال نطاق واسع تعود منفعتها على المجتمعات العربية.

ومن جهته عبر سعادة الدكتور جاسم الياقوت عن خالص شكره وتقديره لمقام البرلمان العربي ممثلاً بمعالي الرئيس عادل بن عبد الرحمن العسومي وحسن الحفاوة والترحيب التي لقيها خلال تقديمه إهداء الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 إلى معالي رئيس البرلمان العربي 

وقد قدم الدكتور جاسم الياقوت نيابة عن اللجنة المنظمة لمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا عن خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس البرلمان العربي لدعمه للمبادرة  .

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت أثناء اللقاء الإعلامي مع وسائل الإعلام عن شعوره بالفخر والإعتزاز لنجاح المبادرة التي تحمل رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى جميع دول العالم .. منوهاً بسعادته في إستعراض المبادرة في هذا المحفل العربي الكبير أمام ممثلي الدول العربية الذين أشادوا بالمبادرة ونتطلع للدعم والمساندة والتشجيع حتى نصل بصوت الوطن العربي الى العالم أجمع معرباً عن خالص الشكر والتقدير لمعالي السيد عادل العسومي على موقفه الأصيل في دعم المبادرة مؤكداً أن الكرة تجمعنا ماتفرقنا.











 رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود الياقوت في وصول "كرتنا ثقافتنا" للعالمية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة