JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حملة نظافة مكبرة بقرية "الصلعا فى سوهاج"للقضاء على انتشار القمامة

 

حملة نظافة مكبرة بقرية "الصلعا فى سوهاج"للقضاء على انتشار القمامة


سوهاج : حمدى صابر أحمد 



نظمت الوحدة المحلية بقرية الصلعا التابعه لمركز ومدينة سوهاج برئاسة عفاف محمدين، رئيس القرية اليوم الاربعاء،حملة نظافة موسعة.


تم تمشيط للطرق العامة والفرعية،  وتم رفع جميع مخلفات القمامة والأتربة من الطريق الرئيسى ومنطقة السوق وأمام الجمعية الزراعية والبريد وخلف المعهد الديني وكوبرى الرى وطريق الترعة الغربية وتمهيد طريق الصلعا _ نجع العيسرات بمشاركة مسؤول البيئة والنظافة والطرق.


وأكدت رئيس الوحدة أن العمل لا يزال مستمرا لرفع المخلفات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وعدم تراكم القمامة وذلك من خلال المتابعة على أرض الواقع، مع توفير معدات الوحدة ورفع درجة الاستعداد أولا بأول لضمان استمرارية حملات النظافة للحفاظ على سلامة المواطنين من التلوث والأمراض، وللظهور بالشكل الحضارى  للقرية.


ومن جانب أخر شدد هلال زكي رئيس مجلس مدينة سوهاج على ضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والمتابعة الميدانية المستمرة من قبل رؤساء الوحدات القروية التابعة لمدينة سوهاج، مشيرًا أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.






حملة نظافة مكبرة بقرية "الصلعا فى سوهاج"للقضاء على انتشار القمامة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة