JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع عامل إثر سقوطه من فوق إحدي السقالات أثناء بناء مئذنة بمركز طامية في الفيوم

 

مصرع عامل إثر سقوطه من فوق إحدي السقالات أثناء بناء مئذنة بمركز طامية في الفيوم
صورة أرشيفية 



الفيوم: سـعيدبدوي 


لقي عامل يدعى " مختار عبد العزيز "  في العقد الخامس من العمر ومقيم بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بالفيوم، مصرعه إثر سقوطه من فوق إحدي السقالات أثناء بناء مئذنة أحد مساجد القرية ، وتم نقل الجثة للمشرحة ، وحرر محضر بالواقعة .



 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة طامية ، بورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول " مختار عبد العزيز " 52 عاما - عامل من قرية دار السلام ، جثة هامدة نتيجة سقوطه من علو، وتم إيداع الجثمان بثلاجة مشرحة المستشفى.


 


وبالانتقال مباحث مركز شرطة طامية  إلى موقع البلاغ، وكذلك المستشفى تبين وفاة شخص يدعى " مختار عبد العزيز " 52عاما  ، أصيب نتيجة سقوطه من فوق إحدى السقالات أثناء بناء مئذنه ، وجرى إيداع الجثة في ثلاجة الموتى بمستشفى طامية المركزي بالفيوم، تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بتسليم الجثمان لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.


ومن جانبهم أعرب عدد كبير من أهالي قرية دار السلام التابعة لمركز طاميه عن رغبتهم في إطلاق اسم " مختار عبد العزيز" على المسجد الذي توفي بها أثناء عمله داخل القرية.

 


وقال  أحد شباب قرية دار السلام ، أن أهالي القرية سوف يتقدموا بطلب إلى مديرية أوقاف الفيوم من أجل إطلاق اسم المتوفى على المسجد الذي توفي به تخليدا له.

 مصرع عامل إثر سقوطه من فوق إحدي السقالات أثناء بناء مئذنة بمركز طامية في الفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة