JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف علي موعد مباراة الأهلي و أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية

تعرف علي موعد مباراة الأهلي و أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية






كتبت : ضحى صلاح





يخوض الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي مواجهة قوية غداً الجمعة الموافق 22 ديسمبر أمام نظيره فريق أوراوا الياباني بطل ٱسيا في لقاء علي تحديد المركزين الثالث و الرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2023 .






و سوف تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبطل اليابان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية.




و كان الأهلي قد فاز علي فريق إتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الأولى له بمونديال الأندية في نسخته الحالية وذلك خلال اللقاء جمع بينهما يوم الجمعة الماضي، فيما تلقي الهزيمة في مباراته الثانية بنصف نهائي المونديال أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، ليذهب بهذه النتيجة إلي المنافسة علي المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.




و يذكر أن الفريق الياباني أوراوا بطل ٱسيا قد خسر أيضاً في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية علي يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3/0 ، و بالتالي سينافس المارد الأحمر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.




والجدير بالذكر أن هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية، شارك فيها 7 أندية وهم : الأهلي المصري، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الإتحاد السعودي، كلوب ليون المكسيكي، أوراوا الياباني، فلومينينسي البرازيلي .




و يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف الفوز و تكرار أفضل إنجاز له في تاريخ مونديال الأندية بحصده الميدالية البرونزية وتحقيق المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، وبالتالي تأجل حلم عشاق و جماهير الفريق الأحمر للوصول إلى نهائي المونديال إلي النسخه القادمة التي سوف تقام بالنظام الجديد الذي حدده الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي يتضمن مشاركة 24 فريق بكأس العالم للأندية .





و تقام بطولة كأس العالم للأندية حالياً بدولة المملكة العربية السعودية، حيث كانت قد انطلقت يوم 12 ديسمبر الماضي و تنتهي غداً الجمعة 22 ديسمبر ، حيث تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، فيما تقام المباراة النهائية بين فريقي مانشستر سيتي و فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر .

 تعرف علي موعد مباراة الأهلي و أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة