JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزعيم الهلالي يحسم الديربي لصالحه بثلاثية في وداع درة الملاعب

الزعيم الهلالي يحسم الديربي لصالحه بثلاثية في وداع درة الملاعب




تغلب الهلال على ضيفه النصر بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن لقاءات الجولة  الخامسة  عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، أحرز أهداف الهلال الصربيان سافيتش وميتروفيتش هدفين.


الشوط الأول بدأ سريعا برتم  عال حيث اقترب ميتروفيتش من هز شباك النصر  إلا إن الكرة مرت بجوار القائم النصراوي في الدقيقة 2، رد عليها الدون بتسديدة تمكن  البريك من إنقاذها قبل وصولها لشباك بونو الدقيقة 4، تسديدة سالم الدوسري الدقيقة 5 اعتلت مرمى العقيدي، مرور تاليسكا الرائع من دفاع الهلال ولكن كرته ذهبت عاليا عن شباك الهلال الدقيقة 11، تسديدة مالكوم تمكن العقيدي من التصدي لها في الدقيقة 23، أبرز حدث الشوط الأول إصابة الظهير الأيسر للنصر تيليس واستبداله بأيمن يحيى.



الشوط الثاني بدأ بحذر عكس الشوط الأول، تسديدة تاليسكا أشعلت الشوط الثاني حينما اعتلت مرمى الهلال في الدقيقة 50، حتى كسر الصربي سافيتش التعادل السلبي بعد أن استغل عرضية سعود عبدالحميد الرائعة ليسكنها الشباك النصراوي هدف هلالي أول الدقيقه 64.


 لم يمهل الهلال النصر فرصة وسرعان ماحقق الهدف الثاني عن طريق ميتروفيتش، وعزز ميتروفيتش الهلال بالهدف الثالث بالوقت الضائع لينتهي الديربي بثلاثيه زرقاء وبشباك نظيفة.

الزعيم الهلالي يحسم الديربي لصالحه بثلاثية في وداع درة الملاعب

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة