JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرف فائق بك» يغرق طرق ومنازل قرية الجلاوية بمركز ساقلتة فى سوهاج.. والأهالى: المسئولون ينتظرون كارثة

مصرف فائق بك» يغرق طرق ومنازل قرية الجلاوية بمركز ساقلتة  فى سوهاج.. والأهالى: المسئولون ينتظرون كارثة


  


سوهاج : حمدى صابر أحمد 




يعيش أهالى قرية «الجلاوية»  بنطاق مركز ومدينة ساقلتة فى محافظة سوهاج، معاناة حقيقية إثر غمر المياه الطرق الرئيسية ومنازلهم، نتيجة ارتفاع منسوب مياه مصرف «فائق بك» ، وسط تجاهل كافة القيادات التنفيذية ومسئولى الرى لمخاطر الموت التى تطاردهم مع نهاية وبداية كل ليل ونهار.



كانت «الخبر المصري» قد رصدت ظاهرة غرق طرق وشوارع قرية الجلاوية بمركز ساقلته وهو ما أعاق حياة المواطنين وأصابهم بحالة من الشلل لعدم تمكنهم من قضاء حوائجهم نتيجة ارتفاع منسوب المياه إلى 3 أمتار داخل الطرق الرئيسية.


وأكدوا الاهالى كل ما نروح نحاول نقابل محافظ سوهاج أو رئيس المدينة أو وكيل وزارة الرى يقولوا لنا مش فاضيين بجد إحنا فاض بينا الكيل واحنا اللى بندفع التمن ومش عارفين نرفع شكوانا لمين من المسئولين بعد ربنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل».. هكذا لخص أحد أهالى قرية الجلاوية، معاناة الأهالى.


وأضاف أن أهالى القرية شكلوا وفداً للقاء محافظ سوهاج ومساعديه بديوان مجلس المدينة لتقديم شكواهم التى تلخصت فى ارتفاع منسوب المياه بمصرف فائق بك المتصل بعدد من المصارف العمومية. 

والذي لا يتجاوز قطره مترين، ما تسبب فى ارتفاع منسوب مياه المصرف وغرق الطرق الرئيسية بسبب انسداد المصرف العمومى، مستشهداً بتجمع كميات من ورد النيل والمخلفات المتراكمة داخل المصرف وعدم قيام المسئولين فى الرى بتطهيره طوال 7 أشهر ماضية، على حد قوله.

وأضاف أن المسئولين لا يتحركون إلا وقت الكوارث، وناشد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج ضرورة التحرك الفعلى وتكليف القيادات التنفيذية بقطاعات الرى ومجلس المدينة بضرورة التحرك

 والتعامل مع الأزمة.

 مصرف فائق بك» يغرق طرق ومنازل قرية الجلاوية بمركز ساقلتة  فى سوهاج.. والأهالى: المسئولون ينتظرون كارثة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة