JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه

  

الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه


توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثالثة تواليًا، بعد تغلبه على نظيره مودرن فيوتشر بأربع أهداف مقابل هدفين.


اللقاء جمع بين الفريقين على ستاد "محمد بن زايد" في العاصمة الإمارتية أبوظبي، في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.


المباراة امتدت لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 


افتتح محمود عبد المنعم الأهداف لصالح الكتيبة الحمراء، بعد ركلة ركنية نفذها علي معلول بعرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كهربا بعد خروج خاطئ من جنش حارس فيوتشر وحولها برأسية في منتصف المرمى، بالدقيقة 13 من الشوط الأول.


ضرب حسين الشحات بالهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بينية من كهربا خلف المدافعين قابلها الشحات وسدد كرة سكنت يمين مرمى فيوتشر.


ومن خطأ لحارس الأهلي مصطفى شوبير استغله عمر السعيد بالضغط عليه أثناء تمرير الكرة، اصطدمت بالسعيد وسكنت مرمى الأحمر ليقلص بعدها فيوتشر النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 77 من الشوط الثاني. 


ثم عَادل محمد محمود النتيجة لفيوتشر بالهدف الثاني في الدقيقة 81، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لشوبير.


وفي الشوط الإضافي الثاني ضرب أنتوني موديست بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 113، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو تم تأكيد صحة الهدف.


ثم أنهى كريم فؤاد على آمال فيوتشر بالهدف الرابع في الدقيقة 116، بإحرازه الهدف الرابع للمارد الأحمر.


بهذه النتيجة أربع أهداف مقابل هدفين انتهت المواجهة، لتحصد بعدها القلعة الحمراء بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخها.









الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة