JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سيناريو مجنون تشيلسي يفرض تعادلًا مثيرًا على مانشستر سيتي في مباراة الموسم بالدوري الإنجليزي

سيناريو مجنون تشيلسي يفرض تعادلًا مثيرًا على مانشستر سيتي في مباراة الموسم بالدوري الإنجليزي



فرض تشيلسي تعادلا مثيرا على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (4-4)، مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة 12 من البريميرليج.


وسجل رباعية تشيلسي تياجو سيلفا (29) ورحيم سترلينج (37) ونيكولاس جاكسون (67) وكول بالمير (90)، بينما سجل رباعية السيتي إيرلنج هالاند (25- 47) ومانويل أكانجي (45) ورودري (86).


وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر.



شكل السيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 17، بارتقاء من جفارديول لعرضية من ركنية نفذها ألفاريز، مسددا رأسية ذهبت ضعيفة في يد سانشيز.


ورد عليه جالاجار بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 19، أمسك بها إديرسون.


وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 22، بعد إعاقة من كوكوريلا لهالاند أثناء ارتقاءه لعرضية، ونفذ النرويجي الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين سانشيز.


وكاد تشيلسي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 28، بتنفيذ جيمس مخالفة من على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة تألق إديرسون في إبعادها إلى ركنية.


ونجح تشيلسي في التعديل بالفعل من تلك الركنية، بارتقاء سيلفا لعرضية من جالاجار، مسددا رأسية سكنت الشباك.


وأهدر السيتي فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32، بإرسال فودين عرضية من الجانب الأيمن، فشل سانشيز في التعامل معها ليتابعها هالاند بتسديدة على الطائر من داخل منطقة ال6 ياردة مرت إلى جوار القائم.


وتبعه فودين بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 34، مرت بقليل إلى جوار القائم.


وتمكن تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37، باستغلال جيمس خطأ من جفارديول في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليرسل عرضية أرضية لسترلينج الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك.


وبحث سترلينج عن إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41، بتسديدة مقوسة من الجانب الأيسر للمنطقة مرت إلى جوار القائم.


وتألق سانشيز في حرمان السيتي من تسجيل التعادل في الدقيقة 42، بتلقي هالاند بينية مميزة من برناردو، ليسدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة تصدى لها حارس تشيلسي.


ونجح السيتي في تعديل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بارتقاء أكانجي لعرضية مسددا رأسية مميزة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).


وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 47، بعدما أرسل ألفاريز عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها هالاند بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.


وكاد السيتي أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 52، بعدما مهد رودريجو الكرة إلى ألفاريز إلى جواره داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تصدى لها سانشيز.


وانطلق دوكو في الجانب الأيسر في الدقيقة 58، وتلاعب بديساسي قبل أن يسدد كرة أرضية أمسك بها سانشيز.


وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 60، بعدما تلاعب بالمر برودريجو ودياز لينفرد بإديرسون ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.


ومن جديد نجح تشيلسي في تعديل النتيجة في الدقيقة 67، بعدما سدد جالاجار كرة من خارج المنطقة، تصدى لها إديرسون وتابعها جاكسون بتسديدة في الشباك.


ومرة أخرى أهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 76، بعدما أرسل سترلينج بينية سحرية لجوستو داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.


وواصل السيتي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من رودريجو من خارج المنطقة، اصطدمت بقدم سيلفا وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.


واستمرت الإثارة في اللقاء بتحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بتعرض بروخا للإعاقة من دياز، ونفذ بالمير الركلة بنجاح بتسديدة على يمين إديرسون، لينتهي اللقاء بالتعادل (4-4),

 سيناريو مجنون تشيلسي يفرض تعادلًا مثيرًا على مانشستر سيتي في مباراة الموسم بالدوري الإنجليزي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة