JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صغار اليوم كبار المستقبل

 

صغار اليوم كبار المستقبل


كتب : نوف بنت نايف 


اليوم العالمي للطفل هو مناسبة تحتفى بها دول العالم لتسليط الضوء على حقوق الأطفال وضرورة حمايتهم وتوفير بيئة آمنة وصحية لنموهم وتطورهم. وفي هذا السياق، تحرص المملكة العربية السعودية على الاحتفاء بهذا اليوم والتأكيد على أهمية رعاية الأطفال وتوفير جميع الفرص والحقوق لهم.


تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي تولي اهتماماً كبيراً لشؤون الطفل وتعتبرهم أحد أولوياتها في التخطيط والتطوير. فقد اتخذت العديد من الإجراءات والسياسات لضمان توفير بيئة آمنة ومأمونة للأطفال وضمان حقوقهم في التعليم والرعاية الصحية والحماية من جميع أشكال الاعتداء والاستغلال.


وفي هذا السياق، تقوم المملكة العربية السعودية بتنظيم فعاليات وبرامج متنوعة تهدف إلى رفع الوعي حول حقوق الطفل وتعزيز دور الأسرة والمجتمع في حمايتهم وتقديم الرعاية النفسية والاجتماعية لهم. كما تسعى الحكومة السعودية إلى تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للأطفال في مختلف مناطق المملكة.


إن الالتزام بحقوق الطفل هو ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار المستقبلي للمجتمع. ومن ثم، يجب على جميع الأطراف العمل بشكل مشترك لضمان حماية حقوق الأطفال وتوفير البيئة الملائمة لنموهم وتطورهم.


في الختام، فإن اليوم العالمي للطفل يأتي كفرصة لتذكير العالم بأهمية حماية الأطفال وضرورة الاستثمار في مستقبلهم، ونأمل أن تستمر المملكة العربية السعودية في تعزيز جهودها في هذا الصدد والتزامها بتحقيق حقوق الطفل وتحقيق رؤية 2030 في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

صغار اليوم كبار المستقبل

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة