JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأستاذ "حسين الخولي" يؤيد ويدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات

 

الأستاذ "حسين الخولي" يؤيد ويدعم ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات



أكد الأستاذ"حسين توفيق الخولي" رئيس شركة مصر للبترول بالمعاش،  ونيابة عن أل محمد حسن الخولي بقرية اللاهون بمحافظة الفيوم عن  دعمهم وتأييدهم  انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات وتستكمل مصر مشروع النهضة الشاملة التي بدأها الرئيس بفكر وتخطيط استراتيجي وشجاعة غير مسبوقة في اتخاذ القرارات الصعبة لصالح مصر وشعبها ومستقبل الأجيال القادمة . بناء على الإنجازات التي تشهدها جميع المحافظات في كافة التخصصات.




واضاف لـ «الخبر المصري» أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن ينقذ مصر فى أوقات عصيبة، وهو الأنسب للمرحلة الحالية لتنفيذ باقى المشروعات التطوير التى نفذها فى كل المحافظات على مستوى الجمهورية.


وأشار إلى انه من ضمن الإنجازات تطوير قطاعات النقل المختلفةالتى تسهل حركة المواطنين بالإضافة أنها لها تأثير ايجابى على الاستثمار فى المنطقة بشكل كامل.



وأوضح حسين الخولي أن الدولة شهدت طفرة كبيرة في العديد من المشروعات فى مختلف القطاعات «الصحة، النقل، التعليم، الزراعة»، حيث أحدث الرئيس منذ توليه الحكم نهضة تنموية كبرى.



وأضاف  أن محافظة الفيوم شهدت خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات والمشروعات التي لم تتحقق على مدار تاريخها في كافة القطاعات التنموية والخدمية بالتعليم والكهرباء والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي ومراكز الشباب ومحو الأمية والتضامن الاجتماعي والموارد المائية والتموين والصحة وتمت هذه الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي زعيم ثورة التصحيح وقائد نهضة مصر الحديثة كما أطلق عليه الشعب الفيومي بعدما انتشل محافظتهم المنسية من القاع المظلم والفقر إلى دائرة الضوء والتطوير مثل باقي محافظات الجمهورية .


وأكد "الخولي" تأييده ودعمه لكل الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية للدفاع عن الأمن القومي المصري، ورفضه القاطع لأية دعوات لتهجير الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

وأن كل أبناء قرية اللاهون بمحافظة الفيوم يؤيدون ويدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال باقي الإنجازات.


الأستاذ "حسين الخولي" يؤيد ويدعم  الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة