JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سيدة الأعمال "دعاء رمضان" نموذج شابة مصرية بدأت من الصفر للعالمية في مجال المنظفات



كتب - عبد الفتاح طارق 



لم ينجح أي شخص ناجح بالمصادفة، يجب أن يكون لدى السيدات التى يريدن النجاح رؤية إلى أين ستأخذهن أحلامهن في ريادة الأعمال ويكون لديهن خطط لتحقيق تلك الأهداف من خلال رؤيتهن الخاصة، هذا ما قالته سيدة الأعمال المصرية دعاء رمضان التي جعلت لنفسها طريقا خاصا بها، وسلكت هذا الطريق من أجل تحقيق أحلامها ونجحت في ذلك.


في البدايه دعونا نتعرف علي سيدة الأعمال المصرية"دعاء رمضان" وهي من أبناء محافظة الجيزه، مواليد شهر فبراير عام 1986، بدئت حياتها العملية سكرتيرة تنفيذية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عام 2006، ولكن طوال الوقت كان داخلها حلم تسعي لتحقيقة الا وهو الوصول إلى القمه، فبدات سيدة الأعمال المصرية "دعاء رمضان" تبحث هنا وهناك عن فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي يطاردها من الطفوله.


قررت سيدة الأعمال المصرية "دعاء رمضان" الالتحاق للعمل منذ أكثر من عشر سنوات بشركة "لاستر" لمنظفات الفنادق والمبيدات الامنه بوظيفة موزع معتمد محلي، ولكن مازل حلم الوصول للقمه يتطاردها، وكانت طوال هذه الفتره الماضيه تبحث لكى تصل لوكيل بالشركه وهنا قد تحقق حلمها انا ووصلت بالفعل للوكالة العالميه حتي أصبحت وكيل دولى للدول العربية. 


تقول سيدة الأعمال المصرية دعاء رمضان في تصريحات صحفية خاصة ان العمل في شركة "لاستر" بهدف لتشغيل السيدات من منازلهم دون مغادرة البيت، كما توفر أيضا توفير فرص عمل للشباب، عن طريق الإنترنيت "اون لاين" من المنزل. 


وتوكد سيدة الأعمال المصرية "دعاء رمضان" ان الشركة تقدم لعملائها رسالة وهدف، إلا وهي التخلص من الحشرات الزاحفة بسهوله و بدون أي رائحه ولا اى ضرر نهائيا، كما أن الشركة هدافها السامي هو راحة ست البيت والعناية بجمالها وجمال منتجاتها المنظفات الفنادق والمبيدات ومستحضرات التجميل.

سيدة الأعمال "دعاء رمضان" نموذج شابة مصرية بدأت من الصفر للعالمية في مجال المنظفات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة