JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

العثورعلى جثة سيدة مجهولة الهوية في بحر سنورس بالفيوم 

  



عثر الأهالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم على جثمان سيدة مجهولة الهوية تطفو أعلى سطح المياه ببحر سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. 


وأمرت الجهات الأمنية، بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتسجيل الجنائي لتصوير الجثة، لمعرفة وتحديد هويتها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، ومعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، والتعرف على هوية جثة المتوفية، وملابسات واقعة وصول الجثة إلى مكان العثور عليها.



وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بالفيوم، يفيد بعثور الأهالي ، على جثمان سيدة مجهولة الهوية طافية بمياه بحر سنورس .


وتكثف مباحث مركز شرطة سنورس من جهودها لكشف غموض العثور على جثة السيدة، وتشكل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، والتعرف على هوية جثة المتوفيه، وملابسات واقعة وصول الجثة إلى مكان العثور عليها.



وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى سنورس المركزى بالفيوم، تحت تصرف الجهات الأمنية، لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.


ودلت التحريات الأولية أن الجثة لا يوجد معها أي إثبات هوية، حيث يجري فحص بلاغات التغيب في نطاق منطقة الحادث والمناطق المحيطة مع التصوير الجنائي للجثة، وتعميم الصور لمعرفة وتحديد هوية وشخصية صاحب الجثة من خلال نشر أوصافه للوصول لأي معلومات تقود لكشف غموض الواقعة.

العثورعلى جثة سيدة مجهولة الهوية في بحر سنورس بالفيوم 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة