JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة 3 أشخاص أبناء عمومة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنشاه بسوهاج 

 


سوهاج / حكمت سمير 

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجوار بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على المشاجرة وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلًا من -طرف أول فارس م ا ح 24 عاما، مزارع، مصاب بكدمة بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبين -طرف ثانٍ محمد ا ا ا 18 عاما، عامل زراعي، مصاب بكدمة بالرأس، ونجل عمه أبو المعارف ا ا 19 عامًا، عامل زراعي، مصاب بكدمة باليد اليسرى، الطرفان ابناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم التحفظ على طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني، عصا شوم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهم تحرر عن ذلك المحضر اللازم

إصابة 3 أشخاص أبناء عمومة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنشاه بسوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة