JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سوهاج تشارك بفعالية في ورش الحوار المجتمعي لوزارة التربية والتعليم



سوهاج :محمد كمال الشيمى 

أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت ورش عمل الحوار المجتمعي لمناقشة الخطة الاستراتيجية للوزارة خلال الفترة من 2024 إلى 2029 والتي تم عقدها بمحافظة الأقصر اليوم الأحد 17 سبتمبر.


من جانبه أكد الأستاذ عطا الميموني مدير عام التعليم بسوهاج، أن الحوار المجتمعي لوزارة التربية والتعليم استهدف مناقشة الأولويات الأساسية للخطة وتحديد التحديات وكيفية تحقيق الأولويات ووضع التوصيات الخاصة بأولويات الخطة.


ويتكون البرنامج مجموعة من ورش العمل بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، الذي ألقى كلمة حول الحوار المجتمعي والمشاركة الفعالة في الخطة الاستراتيجية، بدعم من منظمة اليونسيف والتعاون الألماني، ونظم ورش العمل باشراف الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير والمشرف على الخطة الاستراتيجية . 


وشاركت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بفاعلية في ورش العمل ممثلة في ورش العمل ممثلة في الأستاذ عطا الميموني، مدير عام التعليم بسوهاج، والأستاذ أشرف مكي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، والأستاذ أسامة النمر، مدير إدارة التعليم الثانوي، والأستاذة سامية الشريف، مدير إدارة التعليم الاعدادي، والأستاذ فاضل النحاس، مدير إدارة التعليم الابتدائي، والأستاذ مجدي حمودة، مدير إدارة الجودة، والأستاذ أحمد أبو ضيف ، موجه عام التربية الاجتماعية.

سوهاج تشارك بفعالية في ورش الحوار المجتمعي لوزارة التربية والتعليم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة