JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكاف يعلن عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي و اتحاد العاصمة الجزائري

 








كتبت : ضحى صلاح










كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بأن الكاف أبلغ كلا من الاتحاد المصري لكرة القدم و الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بموعد مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي و اتحاد العاصمة الجزائري بإقامتها يوم 15 سبتمبر القادم.















و أكمل المصدر في تصريحاته وقال أن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، ستقام علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في حي الحوية في مدينة الطائف بدولة السعودية.
















و تأتي إقامة مباراة السوبر الافريقي في السعودية، في إطار إتفاقية التعاون الموقعة بين الاتحاد الافريقي لكرة القدم و الاتحاد السعودي لكرة القدم في شهر مايو الماضي.

















ومن جانبيه أضطر الكاف إلي تأجيل مباراة ذهاب دور ال 32 للنادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا، و لفريق إتحاد العاصمة الجزائري في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تحدد إقامة مباراة السوبر الافريقي يوم 15 سبتمبر القادم.














و كان الكاف قد اعلن خلال شهر يوليو الماضي، عن إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الافريقي، يوم 1 سبتمبر المقبل، قبل أن يتم تعديل الموعد بعد الرجوع إلي السعودية الدولة المستضيفة للحدث، في ظل انطلاق الموسم المحلي هناك.


















و يخوض الأهلي مباراة كأس السوبر الافريقي باعتباره بطلا لبطولة دوري ابطال افريقيا، بينما يخوض اتحاد العاصمة الجزائري المباراة بصفته بطلا لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الكاف يعلن عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي و اتحاد العاصمة الجزائري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة