JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الخطيب يحضر مران الأهلي بعد عودة الفريق للتدريبات

 







كتبت : ضحى صلاح









حرص الكابتن/ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة ، علي حضور المران الأول لفريق الكرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي، و الذي أقيم اليوم الخميس علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، والتقي الكابتن محمود الخطيب بمدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني مارسيل كولر.















وجاء هذا الاجتماع على هامش مران اليوم، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد و قبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، المحدد له في الفترة ما بين 28 اغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.



















والجدير بالذكر أن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، قد توجه إلي النمسا برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، اطمأن خلالها علي ترتيبات معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، و وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لتذليل أي معوقات و توفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني و اللاعبين.











وقاد أندرياس إندويا مخطط الاحمال اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد.















كما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف في فقرات تدريبية منفردة علي هامش المران الجماعي.















و شهد المران مشاركة الثنائي صلاح محسن و كريم نيدفيد اللذين انتهت اعارتهما، بالإضافة إلى الوافد الجديد للصفوف الأهلي اللاعب المغربي رضا سليم، كما شهد المران الظهور الاول للاعب إمام عاشور بعد انضمامه للقلعة الحمراء، الذي اتكفي بالجري حول الملعب في إطار استكمال تنفيذه لبرنامجه التأهيلي لتعافيه من الإصابة.















و يذكر أن فريق النادي الأهلي قد نجح في الفوز بخمس بطولات خلال الموسم الماضي 2022/2023، وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وهم : بطولتين كأس السوبر المصري، بطولة كأس مصر، بطولة دوري ابطال افريقيا، بطولة الدوري المصري.

الخطيب يحضر مران الأهلي بعد عودة الفريق للتدريبات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة