JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

القندوسي يخرج إلي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة

 







كتبت : ضحى صلاح








أفادت إحدي التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهلي انهت الاتفاق مع لاعب وسط الفريق الجزائري أحمد القندوسي من أجل خروجه علي سبيل الإعارة إلي فريق سيراميكا كليةباترا لمدة موسم واحد.









و يأتي ذلك من اجل حل مشكلة عدد الاجانب الموجود بكل فريق و "هو 5 لاعبين فقط بكل فريق"، و خصوصا في ظل اهتمامات إدارة الأهلي بانهاء صفقة المهاجم الاجنبي، و كان كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي قد افق علي إعارة القندوسي إلي فريق سيراميكا كليوباترا.













و وفقا لاحدي المصادر الصحفية، بالأمس قد حدثت جلسة مطولة بين احمد القندوسي لاعب الفريق و مدير التعاقدات امير توفيق لاقناع اللاعب بالخروج معارا لمدة موسم،و حضر هذه الجلسة مارسيل كولر عبر خاصية زوم و اتحدث مع القندوسي، حيث اكد له علي انه لاعب مهم بالنسبة له و انه ضمن حساباته، كما اكد له بإنه وافق علي إعارته في أحد أنديه الدوري المصري لكي يتكيف بشكل أكبر علي الأجواء بمصر وذلك بعدما ان وصل للاعب عروض خارجية، لكن كانت رغبة كولر مشاهدة و متابعة اللاعب بالدوري المصري، واقتنع القندوسي بعد تلك الجلسة بالخروج للإعارة بعدما كان قد رفض الفكرة تماما.













و كان مرتب القندوسي مع الأهلي قد وصل خلال ال 6 شهور الماضية ما يقارب من 170 الف دولار، و مرتب اللاعب خلال الموسم القادم لعقده مع النادي الأهلي سوف يصل إلي 406 ألف دولار "قبل نسبة المشاركة" و هو البند الذي وضعه الأهلي في عقود اللاعبين.












و اتفقت إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب بإنه سوف يحصل علي مرتبه كامل ال 406 الف دولار، و نادي سيراميكا كليوباترا سيدفع له من 200 إلي 250 الف دولار، و أن النادي الأهلي سوف يصرف له باقي المبلغ من خارج خزينة النادي ليكمل مرتب اللاعب من اجل حسم الامر.












و كان احمد القندوسي قد انضم إلي النادي الأهلي في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من نادي وفاق سطيف الجزائري،و استطاع الفوز مع النادي الأهلي ب 4 بطولات و هم :- بطولة كأس مصر، بطولة كأس السوبر المصري، بطولة دوري ابطال افريقيا، بطولة الدوري المصري.

القندوسي يخرج إلي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة